منتديات يوغي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات يوغي

منتديات يوغي يو العربية

الرئيسيةمرحبا ..منورينأحدث الصورالتسجيلدخول
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند

كاتب الموضوعرسالة
m!sa shinn
Admin
Admin
m!sa shinn

انثى
الميزان عدد الرسائل : 15
الأخلاق :
نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Left_bar_bleue100 / 100100 / 100نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Right_bar_bleue

النشاط :
نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Left_bar_bleue10 / 10010 / 100نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Right_bar_bleue

بطاقة الشخصية
الصفحات الشخصية:
الصفحات الشخصيةنانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Empty
نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Empty

نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Empty
مُساهمةموضوع: نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند   نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 3:43 am

نانسي عجرم: أنا مغرمة بيحيى ويشدني أكثر من مهند

أكدت نانسي عجرم أنها حريصة على متابعة (سنوات الضياع) بشكل يومي، وإذا تعذر ذلك بسبب الوقت أو السفر أو العمل قالت أطلب من أهلي تسجيل الحلقة التي فاتتني، مشيرة الى ان المشاهد التي تجمع يحيى بلميس والحوارات المؤثرة التي تدور بينهما جذابة للغاية.

وقالت: أتابع مسلسل (نور) ولكن ليس باستمرار، فإيقاعه في رأيي بطيء، ناهيك عن أن جمال يحيى في (سنوات الضياع) يشدني أكثر من جمال مهند وطريقة معاملته الرومانسية لحبيبته

نانسي عجرم: انا مغرمة بيحي ويشدني اكثر من مهند
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-